تعزيز الروابط الثنائية: استقبال سمو الشيخ محمد بن زايد لرئيس الوزراء الهولندي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، في أبوظبي، مارك روته، رئيس وزراء هولندا، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وهولندا.

وأثنى سموه على العلاقات القوية التي تربط دولة الإمارات ومملكة هولندا، معربًا عن التزام البلدين بتعزيز هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين ويعزز من فرص التنمية والازدهار.

وقال صاحب السمو في تدوينة عبر منصة “إكس”: تربطنا بهولندا علاقات تعاون بناء نمضي إلى تعزيزها لخدمة مصالحنا المشتركة وتطلعات شعبينا نحو التنمية والازدهار.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …