أخبار عاجلة

تفاصيل فضيحة نادي الجزيرة بسبب «الحفل الجنسي»

تداول نشاط موقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل عيد ميلاد بنادي “الجزيرة”، أحد أشهر النوادي الرياضية في القاهرة، تتناول فيه المدعوات حلويات على شكل “أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية”، مما أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى إلى ردود أفعال رسمية من قبل السلطات الأمنية والدينية في البلاد.

وكان مصدر مطلع، أكد أن أجهزة الأمن أجرت تحرياتها حول الواقعة، وتمكنت من تحديد هوية مصنعة قطع الحلوى.

وتبين أنها شيف حلواني ولها معلومات مسجلة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة، وتبين اتخاذها مسكنها مصنعا لتلك الحلوى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتم اقتيادها لقسم قصر النيل.

وتمكنت أجهزة الأمن، من ضبط مُصنعة الحلويات الجنسية خلال احتفال داخل نادي الجزيرة بالقاهرة.

وتداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات بالنادي، وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بأن الأجهزة الأمنية فحصت واقعة تداول صور لحلويات على شكل أعضاء جنسية خلال احتفال داخل نادي الجزيرة بالقاهرة.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية رصدت تداول الصور الخادشة على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه تم فحص الصور وتحديد هوية المشاركين وكشف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كانت وزارة الشباب والرياضة قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية، والتي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

من ناحية أخرى وجهت نيابة قصر النيل للمتهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادى الجزيرة، تهمة خدش الحياء، غير أن المتهمة أنكرت ما نسب إليها من تصنيع تورتة عليها صور جنسية .

وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها معروفه لدى العديد  من الزبائن بتصنيع التورتة وطهى الطعام وتوصيله إلى المنازل وهو بالنسبة لها مشروع ربحى.

وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها صنعت التورتة فى منزلها، بعد اتصال إحدى السيدات بها لصنعها للاحتفال بعيد ميلاد سيدة فى نادى الجزيرة، وأضافت أن التورتة التى صنعتها لم تضع عليها أية صور جنسية، ولكن كانت تورتة عادية.

وأشارت إلى أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفة إلى أن تلك الأشكال الجنسية لم تصنعها.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبيرة على السلع الأساسية في إطار مبادرة حكومية: اللحوم والأرز والدواجن بأسعار مخفضة

قال المهندس عادل عبدالعزيز، العضو المنتدب التجاري للشركة العامة لتجارة الجملة، إنه وفقا لمبادرة تخفيض …