جامعة أسيوط تستكمل استعداداتها للتجديد الثاني لشهادات الايزو 9001بورشة عمل بجامعة أسيوط

شهدت جامعة أسيوط انطلاق أعمال البرنامج التدريبي لتجديد الحصول على شهادة أيزو 9001 الإصدار 2015 , والذي تنظمه إدارة التطوير الإداري و الجودة بالتعاون مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة 12/7 الجارى, وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة , وبحضور محمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد , وممثل الإدارة العليا للجودة , و محمد عباس دردير مدير التطوير الادارى و الجودة بالجامعة .
وقد أوضح محمود بخيت بأن الجامعة في طريقها هذا العام لتجديد وتأكيد أحقية حصولها على شهادة الأيزو 9001 مما يؤهلها لمواكبة التطور و مجاراة مثيلاتها من الجامعات المصرية التي حصلت على هذه الشهادة من عدة أعوام كما أكد أن الجامعة على استعداد لإعطاء موظفيها أي دورات تدريبية لازمة للوصول لهذا الهدف.
كما استعرض محمد عباس دردير مدير إدارة التطوير الإداري و الجودة و كبير المراجعين بالجامعة في محاضرته خطة العمل خلال 2017 وخطة التوعيه بالمواصفات القياسيه الجديدة ،وتحديدالمخاطر المرتبطه بعمل الادارات ومناقشة برنامج ورش عمل لتدريب الهيكل التنظيمى وبطاقات الوصف الوظيفى .
معلناً عن التزام كافة مديري إدارة التطوير بالتعليمات بشان البدء فى تنفيذ خطه العمل استعدادا لتجديد الشهادة وايضا بالتواصل مع كبار المحاضرين بالجامعه وبالجهازين الافريقى والعربى باستطلاع رايهم فى البرامج التدريبيه المختلفه .

 

 

شاهد أيضاً

انطلاق العام الدراسي الجديد في عدة محافظات مصر: استعدادات وتنظيم لاستقبال الطلاب

ينطلق غدا السبت العام الدراسي الجديد في عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق …