جونسون يصل مقر الحكومة البريطانية استعدادا لاستئناف عمله غدا

كتبت : جيهان مجدي

الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى مقر الحكومة في لندن عائدًا من المقر الريفي الحكومي استعدادا لاستئناف عمله غدا الاثنين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز، منذ قليل.

 

وكانت قد كشفت أمس أحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة البريطانية عن ارتفاع عدد وفيات كورونا فى المستشفيات بأنحاء البلاد بواقع 813 شخصا فى 24 ساعة مما يرفع العدد الإجمالى إلى 20319.

و حذر صادق خان، عمدة لندن، من خطورة كسر قواعد واجراءات العزل المنزلي التي تتخذها حكومة المملكة المتحدة لوقف تفشي كورونا بسبب تحسن حالة الطقس، وغرد “خان” في رسالة علي حسابه الرسمي بموقع تويتر ، منذ قليل، قائلا: ” نحن بحاجة إلى مساعدة كل من لندن لوقف الفيروس وإنقاذ الأرواح. الطقس الدافئ ليس عذرا لكسر القواعد “.

ووجه خان، نداء إلى سكان لندن قائلا: “لا تغادر منزلك إلا للسفر الأساسي وتسوق الطعام اوالاحتياجات الطبية أو لممارسة الرياضة مرة واحدة يوميًا. معًا، سنتجاوز هذا الأمر بالبقاء في البيوت”.

وفي وقت سابق، هنأ صادق خان، المسلمين في المملكة المتحدة البريطانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونشر فيديو على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، يتشارك فيه التهنئة مع مسلمين لندن والمطالبة بالبقاء في المنزل خلال الشهر المبارك، وعلق قائلا: “سيكون شهر رمضان هذا مختلفًا، ولكن لا يزال بإمكاننا إظهار قيمنا للتعاطف والحب من خلال حماية عمالنا الرئيسيين وإنقاذ الأرواح. انضم إليّ وإلى العديد من المسلمين في لندن من خلال البقاء في المنزل في رمضان”.

شاهد أيضاً

أبناء أسيوط يتظاهرون في ميدان المجذوب لدعم الفلسطينيين ورفض تهجيرهم

أسيوط، مصر  توجه العديد من أبناء محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية إلى ميدان المجذوب بعد …