حسام البدري: أتمنى العودة لتدريب القلعة الحمراء في المستقبل

أكد حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، والحالي لفريق الزوراء العراقي، أنه يتمنى العودة لتدريب القلعة الحمراء في المستقبل القريب مشيرًا إلى أن مباراة الفريق الأحمر المحتملة أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل بالسعودية خارج التوقعات.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي مع الفائز من الدور التمهيدي بين اتحاد جدة مستضيف البطولة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في البطولة التي تقام في السعودية في ديسمبر المقبل.

وأوضح البدري في تصريحات تليفزيونية أن المباراة حال مواجهة الفريقين معا ستكون من العيار الثقيل لأن اتحاد جدة يملك العديد من العناصر القوية ونفس الحال للنادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير في مونديال الأندية.

البدري: أتمنى تتويج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي
وعبر مدرب الأهلي السابق عن أمنياته بتتويج الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر هو صاحب الأفضلية والفريق الأقوى متمنيًا حسم اللقب لصالحه ومحذرًا من التهاون.

البدري يتحدث عن إمكانية العودة للأهلي
وعن إمكانية عودته للأهلي، أكد البدري أنه يتمنى العودة بالتأكيد مضيفًا أنه حتى لو لم يعد فإنه متواجد في الأهلي كمشجع وابن من أبنائه موضحًا أن تواجده في 3 دول خلال فترة قصيرة في الجزائر وتونس والعراق وتعامل بطريقة رائعة لكونه أحد أبناء القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …