حكيم يستعد لطرح أحدث أغانية غداً

يستعد المطرب الشعبي حكيم لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “معلم” والتي انتهى من تسجيلها الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يطرح حكيم أغنيته الجديدة “معلم” في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وكشف حكيم لجمهوره عن البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق على الصورة قائلًا: “استنوا.. معلم يوم الأربعاء الساعة 5 على قناتي الرسمية بموقع “يوتيوب” وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وطرح حكيم الفترة الماضية عددًا من الأغنيات السنجل ومنها أغنية “تزاولني” كلمات إسلام كنكة وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكة وتوزيع فلسطيني وميكساج وماستر أسامة طارق وإنتاج فايز عزيز وإشراف جورج سمير.

كلمات أغنية تزاولني
تاعبهم.. شاغلهم.. كايدهم.. واجعهم انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى.. هات اخرك وابقى قابلنى خرزة زرقا من عينهم ولا ولا حاجه فارقة من غيرهم انا من خيرى كنت بديلهم شوفوا بقى ناس يعيشوا مع عيبهم ع السكة كله جاى جاى شوفوا عزالى لما بتشيط الليلة العزف على الناى نارى حامية لما بتقيد لو يصفولى هياخدوا عيونى بس دى مش سكتهم لما عنيكم بتيجى فى عيونى بتشوفنى احسن منكم وانا ع الأصول متربى بس معاكم تعبت وربى فوقتلكم مش هتعدى هنا منطقتي طب مين قدي.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …