حنان يوسف تكشف عن تجربتها في مسلسل سفاح الجيزة وتلمح إلى فيلم جديد وتعلق على جزء ثاني

تحدثت الفنانة حنان يوسف، عن مشاركتها في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عُرض خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته.

وقالت حنان يوسف في لقائها مع برنامج ET بالعربي: معرفش استعديت للشخصية إزاي أنا قرأت كويس وخيالي وبعدين هادي الباجوري حطني على السكة وساعدني وكان لازم أتقمص وكان لازم أغوص في الشخصية وولادي بقوا يقولولي إنتي بقيتي عصبية كده ليه؟، في حد قال أنا خوفت منها أكتر من السفاح وابني كتب له وأنا كمان.

كما علقت حنان يوسف على حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، قائلة: أنا معرفش إذا كان في جزء ثاني ولا لا بس أم جابر ماتت، فحتي لو فيه جزء ثاني مش هكون موجودة فيه.

أما عن أعمالها الفنية المقبلة، فكشفت حنان يوسف، قائلة: عندي فيلم إن شاء الله داخلة هو فيلم إنساني جدا وفيلم جميل وأنا مبسوطة بيه.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة
ودارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويق.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة
يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، إنجي أبو السعود، لبنى ونس، حنان يوسف، ميمي جمال، هايدي خالد، ناهد رشدي، ريم حجاب، جيهان الشماشرجي، سارة خليل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …