“خضع لتحليل مخدرات”.. تفاصيل القبض على صالح جمعة لاعب الأهلي عقب اصطدامه بسيارتين بالزمالك.. صور

وقع حادث تصادم بين سيارة صالح جمعة، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، وسيارتين بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وتبين من المعاينة تهشم السيارتين دون إصابات.

وكشفت المعاينة الاولية لسيارة لاعب الأهلى صالح جمعة، عقب اصطدامه بسيارتين أثناء سيره بمنطقة الزمالك عن وجود تلفيات فى الكبوت والرفرف الأمامي والاكصدام وفانوس أمامى والكشف على موتور السيارة عن ما لحقت به أى تلفيات من عدمه.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الجمعة، القبض على صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي بعد اصطدام سيارته بسيارتين، في منطقة الزمالك بالقاهرة.

واقتادت القوة الأمنية صالح جمعة، إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وكان اللاعب صدم شابا في شارع النيل مارس الماضي، وهرب من مكان الواقعة، إذ بدأت الواقعة حينها بورود بلاغ من مستشفى مصر الدولي، بوصول “ع. م” (31 عاما)، فني بمركز سياحي، بشارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، وكسر في عظمة الأنف.

وعقب تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، وناقشت المصاب الذي أكد أنه تعرض للإصابة أثناء وقوفه في شارع النيل بالجيزة، وأخبره المارة أنّ لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة، كان يقود السيارة التي صدمته.

وتبين من سؤال الشهود أن اللاعب كان يمر بسيارته بشارع محمد مظهر بالزمالك فوقع التصادم وجارٍ تفريغ الكاميرات لمعرفة المتسبب في الحادث.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا بوقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك.

بالانتقال لمكان الواقعة تبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكي مما أدى لتهشمهما، تم القبض على اللاعب، والتحفظ عليه بقسم قصر النيل.

وفي السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن لاعب النادي الأهلي صالح جمعة خضع لتحليل كشف المخدرات -لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه- بعد التحفظ عليه إثر اصطدامه بسيارتين بشارع محمد مظهر في حي الزمالك.

وقال المصدر، اليوم الجمعة، إنه تم اقتياد اللاعب إلى أحد المستشفيات الحكومية؛ ليخضع لتحليل كشف المخدرات، وتمت إعادته إلى قسم الشرطة لحين عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …