رئيس تحرير “حديث مصر” يبدي دعمه للرئيس السيسي في السباق الرئاسي الحالي

يشهد الوطن المصري حالة من الحماس والتفاؤل بمناسبة الانتخابات الرئاسية الحالية، حيث قام رئيس تحرير جريدة “حديث مصر”، السيد محسن بدر، بالتبني والدعم القوي للرئيس عبد الفتاح السيسي. هذا التأييد يتجلى في سلسلة من الأسباب الموضحة ..

تعتبر الأمن والاستقرار أساسيات تقديم حياة كريمة ومستقبل واعد، وقد أضاء السيسي شعلة الأمان في قلوب المصريين. فقد بذلت الحكومة المصرية جهوداً جبارة في بناء البنية التحتية، مما جعل مصر تتقدم بخطى واثقة نحو التقدم الاقتصادي والاجتماعي. هذه التحولات والإنجازات تتحدث بمفردها دون حاجة للجدل، حيث يراها الجميع بأم عينيهم.

مصر تظل بين أقل الدول تكلفة معيشة وأقتصادية، وهذا يعكس الجهود الجبارة التي بذلتها الحكومة في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين رغم التحديات الاقتصادية العالمية وتداعيات جائحة كورونا.

واضاف أيضاً أن السيسي أثبت أنه رئيس مخلص لبلده وشعبه، وتحديدًا في توجيه جهوده نحو تحقيق التنمية وتحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للمصريين.

نحن نجتاز مرحلة هامة على الطريق الصحيح نحو تحقيق تنمية مستدامة ورفاهية متساوية للجميع. ومَن يحاول النيل من وحدتنا واستقرارنا لا يفهم أو لا يريد أن يفهم الحقيقة. إن الوحدة والعمل المشترك هما سر نجاح مصر واستمراريتها كدولة عظيمة.

في ختام المقال، نجدد التأكيد على حبنا ودعمنا لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لرؤيته الحكيمة وإلتزامه بتحقيق تقدم واستقرار بلادنا الحبيبة. نحن واثقون أن مصر ستظل تسير بخطى ثابتة نحو مستقبل مشرق ومزدهر تحت إشراف قيادتها الحكيمة.

لقراءة مقالة الصحفي محسن بدر علي الفيس بوك :

https://www.facebook.com/photo/?fbid=848882219937150&set=a.785534479605258

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …