رئيس تحرير حديث مصر ينعي المستشار محمد القاضي بعد حادث سقوطه من القطار

في خبر محزن نعى رئيس تحرير صحيفة “حديث مصر” الصحفي “محسن بدر” ، المستشار محمد القاضي، رئيس المحكمة الاقتصادية بأسيوط، الذي فارق الحياة إثر حادث سقوطه من القطار.

وقع الحادث المأساوي يوم الخميس الماضي على متن إحدى الرحلات القطارية في منطقة أسيوط، حيث تعرض المستشار محمد القاضي لإصابات خطيرة جراء سقوطه من القطار أثناء تنقله بين محافظات مصر. ورغم الجهود الجادة من قبل الفرق الطبية، إلا أنه لم يتمكن من تجاوز إصابته البالغة.

وعبر رئيس تحرير صحيفة “حديث مصر” علي صفحته علي الفيس بوك بأسم “الصحفي” عن حزنه لفقدان محمد القاضي، الذي قدم خدمات استثنائية في مجال العدالة وحقوق الإنسان. وأشار إلى أن رحيل المستشار القاضي يعد خسارة كبيرة للقضاء المصري وللبلاد بأسرها.

https://www.facebook.com/photo?fbid=836542507837788&set=a.785534479605258

كان المستشار محمد القاضي شخصية مرموقة في القطاع القضائي المصري، حيث أسهم بجهوده في تطوير العدالة والقانون في مصر، ونال احترام الكثيرين من زملائه وزملائه في القضاء.

تعرب “حديث مصر” عن تعازيها الحارة لأسرة المستشار محمد القاضي وللقضاء المصري وللشعب المصري، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب.

إن وفاة المستشار محمد القاضي تعد فاجعة كبيرة للقضاء المصري، وستترك بصمة لا تمحى في مسيرة العدالة في مصر.

شاهد أيضاً

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)، ينظم النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي

حيث سيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة. ومن بين المؤسسات المشاركة …