رانيا منصور بالكاش مايوه واطلالات جديدة

رانيا منصور ممثلة مصرية. ولدت في الجيزة. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال. كما أنها درست بكلية الآداب

نشرت الفنانة رانيا منصور صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت رانيا منصور فى الصورة التى تفاعل معها عدد كبير من جمهورها بـ كاش مايوه باللون الأبيض وأثارت الجدل بين رواد الموقع وزيادة الاعجابات.

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور، مسلسل “نصيبى وقسمتك” فى حكاية “بدلة جديدة” مع شريف سلامة.

وكانت الفنانة رانيا منصور، قالت إنها من عشاق الموضة والتصوير، مشيرة إلى أنها عملت فى مرحلة من حياتها كموديل إعلانات، قبل دخولها عالم التمثيل.

وأضافت رانيا، خلال حديثها مع الإذاعية فاطمة مصطفى ببرنامج “الراديو بيضحك”، على الراديو 9090، أن الموضة والمظهر جزء من عمل الفنانة فمظهرها وشكلها يهمان قطاع عريض من الناس، ولفتت إلى أنها حاصلة على ليسانس آداب، قسم مسرح من جامعة الإسكندرية واضطرت للانتقال إلى القاهرة لتكون الإعلانات بوابتها إلى التمثيل

ومن ام اعمالها فيلم حلم عزيز ومسلسل كريمة كريمة ومسلسل كلمة حق ومسلسل طيارة ورق ومسلسل في مهب الريح ومسلسل السيدة الاولى ومسلسل حارة اليهود ومسلسل سبع أرواح ومسلسل الخروج ومسلسل وضع أمنى ومسلسل أنا شهيره انا الخائن ومسلسل اختفاء ومسلسل ضد مجهول ومسلسل ابن أصول ومسلسل دفعة القاهرة.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …