سعر الذهب اليوم الثلاثاء

شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، منتصف الأسبوع استقرارا في السوق المحلي ومحلات الصاغة بعد أن شهد أمس تراجعا طفيفا بالرغم من استمرار تراجع الدولار، مع تزايد التوقعات بإيقاف الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر في السوق المحلي
سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات 2205 جنيهات

سعر جرام الذهب عيار 24

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل مستوى 2526 جنيهًا

سعر جرام الذهب عيار 18

سعر جرام الذهب عيار 18 سجل مستوى 1894 جنيها

الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب مستوى 17640 جنيهًا

سعر الأوقية

سعر الأوقية في السوق العالمي 1938 دولارًا

استقرت أسعار الذهب العالمية، في تعاملات ضعيفة في البيع والشراء خلال عطلة عيد العمال في أمريكا أمس الاثنين، مدعومة بتراجع طفيف في الدولار الأمريكي، إذ أصبح المتعاملون أكثر ثقة بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) انتهى على الأرجح من رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب العالمية
وفق رويترز، استقر الذهب في المعاملات الفورية مساء اليوم عند 1939.61 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن حقق أعلى مستوياته خلال شهر عند 1952.79 دولار يوم الجمعة.

وهبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 1965.70 دولار، ومعظم الأسواق الأمريكية مغلقة اليوم بمناسبة عطلة عيد العمال.

وراهن متعاملون يوم الجمعة الماضية، على أن البنك المركزي الأمريكي انتهى على الأرجح من دورة رفع أسعار الفائدة بعد أن أشارت قفزة في معدلات البطالة في الولايات المتحدة، ونمو الأجور بشكل معتدل إلى حدوث انفراج في أوضاع سوق العمل.

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …