أخبار عاجلة

شاهد أبرز وأقوى الأفلام العالمية القادمة في 2021

شهد مطلع العام الماضي تفشي وباء فيروس كورونا أو كوفييد 19 في مختلف بلدان العالم، بعد أن ظهر للمرة الأول في مدينة ووهان الصينية، ليضرب ملايين الأشخاص حول العالم.

وشهدت الأيام الأخيرة تداول الكثير من الأخبار والتقارير الخاصة بإنتاج أكثر من لقاح فعال لمواجهة فيروس كورونا، خاصة في ظل إنتشار سلالة جديدة من الفيروس والتي انتشرت بصورة رهيبة في بعض الدول الأوروبية.

وفي ظل أزمة كورونا والتي أجبرتنا جميعاً على الجلوس في المنزل لفترات طويلة، تعتبر مشاهدة الأفلام والمسلسلات من أكثر الأشياء التي تقضي على ملل الجلوس في المنزل، وخاصة في فصل الشتاء وليله الطويل.

ولكن في كثير من الأحيان نجد بعض الصعوبة في اختيار الفيلم المناسب حتى نستمتع بالمشاهدة، فليس من الضروري أن يكون الفيلم حديث الإنتاج، فربما مشاهدة أحد الأفلام الخالدة والرائعة يكون هو الخيار الأنسب والأفضل.

ومما لا شك فيه أن السينما العالمية قدمت لنا الكثير من الأفلام المتنوعة والتي حققت نجاحاً منقطع النظير، ولا يزال العطاء مستمر في عام 2021، والذي من المنتظر أن يشهد مجموعة من أقوى وأفضل الأفلام.

حيث أن عام 2020 كان من أسوء الأعوام في تاريخ البشر بسبب تفشي وباء كورونا اللعين، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على المجال السينمائي بطبيعة الحال حيث تضرر بصورة بالغة، ولكن يبدو أن هناك بعض الأمل في تحسن الأمور خلال العام الحالي.

فهناك العديد من الأفلام التي يرتقبها الجميع في 2021، والتي نُلقي الضوء عليها في السطور التالية.

فيلم The Little Things

وهو فيلم دراما وجريمة مثير، من بطولة دنزل واشنطن ورامي مالك، وتدور الحكاية حول العميد ديك والمحقق باكستر ومحاولتهم في تعقب قاتل متسلسل، في الوقت الذي يحاول ديك إخفاء سر مظلم عن ماضيه.

فيلم Wrong Turn

وهو من أفلام الرعب والإثارة والتشويق، حيث يعتبر جزء جديد من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Wrong Turn، وتدور القصة حول مجموعة من الأصدقاء يتنزهون في غابات درب الأبالاش الأمريكي الأطول في العالم.

فيلم Chaos Walking

وهو فيلم مغامرة وخيال علمي، تدور قصته في وقت يمثل نهاية العالم تقريباً حيث لا وجود للنساء وباقي المخلوقات يمكنها سماع أفكار بعضها البعض عن طريق أصوات يُطلق عليها الضجيج أو الضوضاء.

فيلم The White Tiger

وهو فيلم دراما وجريمة، تدور القصة حول رحلة سائق هندي فقير والذي يحارب بشراسة ودهاء من أجل التحرر من العبودية، والهروب من بطش الأغنياء.

فيلم Tom and Jerry

وهو فيلم أنيميشن كوميدي، ويروي قصة الصراعات الشهيرة والمعروفة بين القط والفأر، حيث تكشف كيف التقى توم وجيري للمرة الأولى.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …