صرخة وفاء في المحكمة..جوزي بيبقى أحن راجل في الدنيا وإحنا متصالحين وبيقي قاسي وجاحد وإحنا متخانقين

وقفت سيدة تدعى وفاء مصلحي على أعتاب محكمة الأسرة بسمنود، طالبة التفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العيش معه، وذلك لكثرة الخلافات بينهما وقسوته عليها وتسلط لسانه أثناء الخلافات والمشاكل الزوجية التي كانت تنشب بينها.

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة بسمنود، إنها تزوجت من شخص تحبه لدرجة الجنون، وأنها لم تتخيل أنها ستنفصل عن زوجها ذات يوم، وتقيم هذة الدعوى ضده، لكنه هو من أجبرها على ذلك بسبب تصرفاته وتسلط لسانه وتعمده إهانتها أمام الجميع.

روت الزوجة مقدمة الدعوى معانتها مع زوجها، قائلة: جوزي بيبقى أحن راجل في الدنيا وإحنا متصالحين وبيقي قاسي وجاحد وإحنا متخانقين خلاني أشك في حبه ليا، لما بنبقى متصالحين لو تعبت بيتجنن لكن وإحنا متخانقين بيسبني تعبانة ويروح لصحابة أو أهله.

وأضافت الزوجة في دعوها أنها اضطرت لإقامة الدعوى بعدما فشلت في استقرار الحياة الزوجية، لوجود توتر وقلق بينها وبين زوجها طوال الوقت، بسبب عصبيته وغضبه الذي لا يتحمله أحد حتى أهله.

وأوضحت الزوجة أن زوجها سليط اللسان عندما يغضب، ويسبها بأسوء الألفاظ أمام الجميع وليس بينها وبينه فقط، حيث كان يسبب لها حرج شديد، وعندما كانت تعاتبه على ذلك الأمر كان يعتذر ويتعهد بعدم التكرار، لكن دون جدوى، الأمر الذي جعلها تتوجه إلى المحكمة وتقيم دعوى خلع ضده، وتتنازل عن جميع حقوقها.

شاهد أيضاً

نقابة المهن التمثيلية تمنع عمل مجموعة من الممثلين دون تصريح وتحذر شركات الإنتاج

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة قررت عدم التصريح للآتى أسماؤهم بالعمل، …