صن داونز مهدد بالانسحاب من الدوري الافريقي .. برغم احتمالية مواجهة الاهلي بنصف النهائي

تدور الشكوك حول مشاركة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي المقرر انطلاقها في 20 أكتوبر المقبل بمشاركة 8 أندية بينها الأهلي الذي يسعى لحصد لقب هذه المسابقة الجديدة التي أطلقتها الكاف مؤخراً.

ويتعرض فريق صن داونز لأزمة تتعلق بمشاركته في الدوري الأفريقي الجديد قبل 3 أسابيع من انطلاق البطولة، بسبب تعارض مواعيد المباريات مع الدوري المحلي في جنوب أفريقيا، مما قد يضطره للانسحاب من المسابقة الجديدة، ما يفاجئ النادي الأهلي، خاصةً أن الفريق الجنوب الأفريقي قد يصل إلى نصف النهائي حال التأهل.

تكمن أزمة صن داونز في أن موعد انطلاق بطولة الدوري الأفريقي يتعارض مع مباريات الدوري الجنوب أفريقي لثلاثة أسابيع، مما يشكل أزمة للنادي وللدوري في جنوب أفريقيا.

وأكدت مصادر أن صن داونز تواصلت مع الاتحاد الجنوب أفريقي لتحديد موقفها النهائي من المشاركة في الدوري الأفريقي، لكن لم يتم الرد حتى الآن، مما يهدد استمرارها في المسابقة.

من المقرر أن يلعب صن داونز في الدوري الأفريقي يوم 21 أكتوبر أمام بيترو أتلتيكو في ذهاب ربع النهائي، وستكون مواجهة الإياب يوم 25 أكتوبر، وفي حال التأهل سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي تشهد مشاركة 8 أندية، منها الأهلي، صن داونز، سيمبا، بيترو أتلتيكو، أنبيما النيجيري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، ومازيمبي الكونغولي.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …