ضبط عامل بمحافظة بني سويف يقوم بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي

نجحت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط عامل في محافظة بني سويف، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في الإتجار بالنقد الأجنبي، خارج نطاق السوق المصرفي.

ضبط المتهم بالإتجار في النقد الأجنبي ببني سويف

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن بني سويف من ضبط عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف، لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

 

كما تم ضبط المتهم وبحوزته مبالغ مالية عملات “محلية وأجنبية” وبمواجهته اعترف بقيامه بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

وفي سياق آخر، كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، عن قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وبصحبته عدد 3 من الأطفال الأحداث، وبسؤالهم أقروا بقيام المتهم باستغلالهم في أعمال التسول والاستيلاء على متحصلاتهم على النحو المُشار إليه، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها؛ لاسيما جرائم استغلال الأحداث

شاهد أيضاً

تأجيل قضايا استبعاد مرشحين من انتخابات نادي الزمالك لجلسة 15 أكتوبر

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، …