الداخلية

ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط عقب قيامهم بسرقة أربعة مواطنين بالإكراه

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات.. فقد تبلغ لمركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط من ( عدد 4 مواطنين ) بأنهم حال إستقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز إستوقفهم مجهولين وبحوزتهم أسلحة بيضاء وإستولوا منهم على بعض متعلقاتهم الشخصية ( عدد 3 هواتف محمولة ، مبالغ مالية ) كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح .
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عدد 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” – مقيمين بدائرة المركز).
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبطهم وبحوزته المسروقات ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …