ضبط 63 مركبة توك توك غير مرخصة وترخيص 171 آخرين بمركزالغنايم في أسيوط

كتب- محمد رأفت

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إستمرار الحملات المرورية لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة بكافة مراكز وقرى المحافظة والتحفظ عليها لحين قيام أصحابها بترخيصها مشيرًا إلى إستمرار هذه الحملات حتى يتم ترخيص كافة مركبات التوك توك بنطاق المحافظة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة إن الحملات مستمرة بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حيث تم ضبط 63 مركبة توك توك غير مرخصة خلال حملات مرورية على مدار 14 يوم بمركز ومدينة الغنايم.

وأوضح محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم إنه تم ترخيص 51 مركبة توك توك من إجمالي 63 مركبة توك توك تم ضبطها والتحفظ عليها مضيفًا إنه تم ترخيص 98 مركبة توك توك عن طريق إدارة المرور بنطاق المركز ليبلغ إجمالي مركبات التوك توك التي تم ترخيصها خلال هذه الفترة 171 مركبة توك توك وجارى ترخيص الـ 12 مركبة توك توك المتبقية من المركبات المتحفظ عليها.

وأوضح العميد أحمد التوني مدير إدارة مرور أسيوط أن فحص مركبات التوك توك يتم من خلال مندوبين من إدارة المرور تسهيلاً على أصحاب تلك المركبات وتشجيعاً لهم على إستكمال باقي الإجراءات على أن يتم ترقيم تلك المركبات وإستخراج رخص قيادة للسائقين ومنع الأطفال من قيادة تلك المركبات حفاظًا على حياة المواطنين والحد من الحوادث.

شاهد أيضاً

بالانفوجراف .. قرارات مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي عن شهر يناير 2024

مجلس جامعة أسيوط يعقد اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي مجلس الجامعة يوجه التهنئة لفخامة …