ضربة قوية من “كهربا” لـ”مرتضى منصور”

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب عن ضربة موجعة لمحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الساعات القادمة.

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب :” كهربا يجهز بالاتفاق مع محاميه الخاص لملف كامل عن اساءات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل تقديمه إلى لجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل اتخاذ قرار رادع ضده”.

وتابع:” كهربا مركز في الملعب مع الأهلي وطالب محاميه باتخاذ الإجراءات القوية اللازمة ضد رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي”.

وكشف أبو المعاطي عن اشتعال الغضب ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تقديم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أكثر من بلاغ ضده.

وقال أن الدولة لا تحمي أحد بما فيهم رئيس الزمالك مرتضى منصور ، وقد يكون هناك جديد مع انتهاء دورة مجلس النواب يوم 20 يوليو الجاري.

وتابع :” قرار رفع الحصانة عن مرتضى منصور سيكون في يد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب ووكليه في حال طلب النائب العام ذلك”.

من جهة أخرى تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال سمير صبري، في بلاغه :”في مؤتمر صحفي عقده المبلغ ضده بنادي الزمالك مساء يوم 17/7/2020 استمر فيه في التهديد والتطاول والسباب مستغلا في ذلك الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها لارتكاب تطاولاته وبذاءاته واعتداءاته وتهديداته، وحتى يصبغ هذا الابتزاز وهذا التطاول وهذا الترهيب والترعيب”.

وأضاف :” رئيس الزمالك قال وبالحرف الواحد أن هذا الاجتماع تعلم به المخابرات العامة ووزارة الداخلية وهذا أسلوب رخيص بخلاف ما يشكله من واقعة ابتزاز إلا أنه يستغل أجهزة الدولة السيادية في الترويج لأكاذيبه وتطاولاته وهو يعلم يقينا أنه لا يحق له ذلك وأن ذلك الفعل مجرم قانونا لأنه يشكل جرائم الابتزاز ونشر أخبار كاذبة ونشر أسرار أجهزة رقابية سيادية مما يحق معه للمبلغ التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا وبعد مشاهدة الاسطوانة المرفقة إصدار الأمر باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده ومنعه من مغادرة البلاد”.

وقدم سمير صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه، ضد مرتضى منصور.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …