أخبار عاجلة

عاجل | مفاجأة.. فتح التحقيقات مرة أخرى في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي وتحديد جلسة لنظر القضية

يمثل المحامي الاستئنافي جميل سعيد أسرة الإعلامي البارز الراحل وائل الإبراشي في استئناف قرار النيابة بعدم وجود أسباب جنائية في البلاغات التي رفعتها الزوجة الراحلة ضد د. .

 

وفاة الصحفي وائل الابراشي

وأوضح المستشار جميل سعيد أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف وأحالت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى مختصة بمحكمة الجنايات للنظر في القضية.

 

تقدمت سحر أحمد ، أرملة الصحفي الراحل وائل الإبراشي ، بشكوى رسمية لدى النيابة ، تتهم فيها الطبيب الذي عالج المتوفى بإهمال علاجه ، وإعطائه أدوية غير مجدية ، وتسبب في وفاته.

 

وقالت أرملة الصحفي الراحل وائل الإبراشي في شكوى ضد الدكتور شريف عباس صاحب مركز مناظير الكبد والجهاز الهضمي ، إن الطبيب اغتال المرحوم وائل الإبراشي بناء على ما قال: “الضحية ارتكب على يد الصحفي الراحل وائل الإبراشي ، كانت جريمة قتل كاملة ارتكبها طبيب مع سبق الإصرار مع سبق الإصرار ، خدعه الطبيب المخبر المرحوم وائل الإبراشي قائلاً إنه تناول حبة الإعجاز التي اكتشفها وشفيها من كوفيد. في غضون أسبوع وأقنعه بمعالجته في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع الغريب ولا يستطيع المستشفى فعل المزيد من أجله.و

أوضح التقرير أن الطبيب وصف وصفته المفضلة في التاريخ الطبي ، وهي جرعة Covid-19 ، حبة كبيرة وواحدة صغيرة في اليوم ، وكرر الطبيب أن الجرعة ليس لها اسم لأنها اختراع سري معروف فقط للإبلاغ عنه. طبيبه. عاصفة السيتوكين ، انتهى الأمر إذا لم يتم نقله إلى المستشفى بسرعة ، وأصر طبيب الجهاز الهضمي الذي أبلغ عنه على عدم استخدام طبيب صدري ويصر على مواصلة علاجه المزيف المضحك على الرغم من المعدل المروع للزيادة في أرقام الاختبارات المروعة ، وهذا يشير إلى هذا الفشل التنفسي الكامل بسبب الالتهاب والتليف أمر وشيك وليس مستحيلاً

شاهد أيضاً

أبناء أسيوط يتظاهرون في ميدان المجذوب لدعم الفلسطينيين ورفض تهجيرهم

أسيوط، مصر  توجه العديد من أبناء محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية إلى ميدان المجذوب بعد …