الحلاني

عاصي الحلاني عن انفجار لبنان: أشعر كأنني في كابوس.. وما حدث كارثة

قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إن انفجار بيروت لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية، مضيفًا: “ما حدث شيء خيالي وأشعر كأنني في كابوس”.
 
 
وعبر عن عميق حزنه لانفجار بيروت الذي ضرب لبنان عصر أمس الثلاثاء، معلقا على الحادث، قائلا “كارثة رهيبة”، وذلك أثناء مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة “الأولي”.
 
وأكد الحلاني، أن التحقيقات مستمرة للوصول لحقيق ما حدث في بيروت، مشيرا إلى أن الشعب اللبناني محكومة علية ألا يعيش في استقرار.
 
وتابع الحلاني، أن هناك أكثر من 100 شهيد وآلاف الجرحى ومدينة بيروت تعرضت للتدمير بشكل كبير، متمنيًا تحقيقا شفافا محاسبة المسئول عنه.
 
وقدم الفنان اللبناني، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على المساعدات التي تقدمها مصر للبنان في هذا الأمر الصعب.
وكان انفجار هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الثلاثاء، في مرفأ بيروت، مما أدى إلى مقتل أكثر من 115 شخصًا حتى أمس الأربعاء، وإصابة 4000.
 
من جانبه، قال المدير العام للأمن العام اللبناني، اللواء عباس إبراهيم، إن الانفجار الذى وقع مساء أمس الأول استهدف حاوية تم مصادرتها منذ فترة وهى كانت موجودة في مرفأ بيروت، وسط تلميحات بأن الحاوية تابعة لحزب الله اللبناني.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …