عبدالله السعيد

عبدالله السعيد: الفريق جاهز لحصد البطولات في الموسم الجديد

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن الفريق جاهز خلال الموسم الجديد لحصد البطولات والمنافسة على جميع الألقاب بعدما كان بيراميدز قريبا من حصدها في المواسم الماضية، وحاليا التركيز منصب من جانب الجميع على هذا الهدف.

جاهزية لحصد البطولات في الموسم الجديد أضاف خلال حفل الكشف عن ملابس النادي في الموسم الجديد، والإعلان عن عقد الرعاية أن النادي جاهز هذا الموسم لحصد البطولات، ونعد كلاعبين بأن يكون العام الحالي مختلفا ومميزا في كل شيء.

شدد على أن نادي بيراميدز أسرة واحدة والجميع متكاتف على هدفه الأساسي وهو الفوز بكل البطولات خلال الموسم المقبل. ويستعد فريق بيراميدز للمشاركة في الموسم الجديد بأكثر من بطولة سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري، حيث يشارك الفريق في 3 بطولات محلية هي الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة، كما يشارك الفريق في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر تسال نادي بيراميدز في وقت سابق ملابس الموسم الجديد من جانب إحدى شركات الملابس الرياضية العالمية القائمة على تنفيذ ملابس النادي والتي ستكون بمثابة مفاجأة للجميع مع الإعلان والكشف عنها بشكل رسمي. وأنهى فريق بيراميدز الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز في المركز الثاني، ليتأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والذي سيلاقي فيه فريق الزمالك.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …