د. خالد عبد الغفار

عميد كلية التعليم الصناعى ببنى سويف وتصريحات خاصة

كتبت مارى أشرف برتى
قال الدكتور محمد محمود حسنين -عميد كلية التعليم الصناعى إن الكلية تسعى إلى تقديم خدمات عديدة للعمل على النهوض بمحافظة بنى سويف ، يشير أن المحافظة أولت اهتماما بالغا بالكلية فى الآونة الأخيرة .
أكد محمد محمود أن مصر تهتم بالتعليم الفنى اهتماما كبيرا بغرض تنمية المهارات البشرية للقوة العاملة لمواكبة التطور الذى يحدث فى مجالات العمل الذى تأثر بدخول التكنولوجيا المتقدمة فى كافة المعدات والاجهزة المستخدمة فى جميع نواحى الحياة ويظهر هذا الاهتمام من خلال برامج تطوير التعليم الفنى الذى يهدف إلى تأهيل أجيال جديدة من الفنيين تأهيلا مناسبا للتعامل مع هذه المعدات والاجهزة الحدثية .
أضاف عميد كلية التعليم الصناعى. اثناء حواره مع كلية الإعلام أن الكلية تمنح الطلاب شهادات مزدوجة تساعدها على التأهيل لسوق العمل الخارجى فضلا عن البيئة العملية التى توفرها الكلية للطلاب .
اوضح محمد محمود أن كلية التعليم الصناعى تعد واحدة من أهم الكليات العملية فى الجامعات المصرية والتى تمنح خريجها درجة البكالوريوس فى التعليم الصناعى في التخصصات الهندسية المختلفة مثل :. الكهرباء والميكانيكا والعمارة ويوجد منها أربعة فروع فى مصر :. كلية فى بنى سويف وسوهاج وحلوان وسويس .

شاهد أيضاً

انطلاق العام الدراسي الجديد في عدة محافظات مصر: استعدادات وتنظيم لاستقبال الطلاب

ينطلق غدا السبت العام الدراسي الجديد في عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق …