غضب لاعبي الشباب بنادي الزمالك يتصاعد: اعتراض على المعاملة والتصعيد إلى الفريق الأول

تجتاح حاله من الغضب عدد من لاعبي فريق الشباب بنادي الزمالك وذلك على خلفية ما يحدث معهم في الفريق الاول والذي تم  تصعيدهم إليه في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ما يحدث من جانب الجهاز الفني المصري المعاون للمدرب الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو.

وأن اكثر من لاعب شاب في الفريق اشتكى للاعبين الكبار داخل الفريق بسبب المعاملة التي يجدونها من جانب الجهاز المصري المعاون، وتحديدا مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، والذي دخل في أزمة مع أكثر من لاعب شاب من الذين تم تصعيدهم للفريق الأول في الفتره الأخيرة، في الوقت الذي تكون علاقته جيدة مع لاعبين شباب آخرين تم تصعيدهم.

تدخل الفريق الأول 

ووعد اللاعبون الكبار زملاءهم الشباب في الفريق بالتدخل في الأمر، والحديث مع مدحت عبد الهادي في الفترة المقبلة، من أجل معرفه السر وراء هذا الأمر وما أن كان صحيحا أم لا.

مدحت عبد الهادي يتحدث عن أزمة محمود علاء

وقال المدرب مدحت عبد الهادي في تصريحات صحفية: في ذلك الوقت كانت هناك تقسيمة الزمالك يوجد بها لاعيون كثر “حوالي 30 لاعبا”، وكان هناك بعض اللاعبين، انتظرت التقسيمة المقبلة، وبعد وقت معين أبلغ أحمد مجدي اللاعبين بالتقسيمة، وبدأنا استبدال اللاعبين، وكان من المقرر أن حسام عبد المجيد يشارك مكان محمود علاء.

وأضاف: تفاجأت بـ محمود علاء ورأيته بشكل غير طبيعي، ولا أدري لماذا؟

وقال ألفاظ غريبة لا أسمح بها في ظل تواجدي، والمدرب أوسوريو حاول حل الموضوع وقتها، ولا أعلم  محمود علاء لماذا فعل ذلك وقتها.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …