فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر الثلاثاء

قال محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، سيعلن القائمة النهائية لمعسكر شهر سبتمبر، ظهر يوم الثلاثاء المقبل.

قائمة منتخب مصر
وتابع مدير منتخب مصر، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للبرتغالي فيتوريا في الثانية ظهر يوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر شهر سبتمبر الذي ينطلق يوم 4 حتى 12 من نفس الشهر.

ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

فيتوريا يجهز منتخب مصر لمواجهة منتخبات التصنيف الأول
وفي سياق متصل، يستهدف روي فيتوريا تجهيز منتخب مصر لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، من خلال خوض المباريات الودية أمام منتخبات التصنيف الأول، بعدما تحدد بالفعل خوض ودية أولى أمام منتخب تونس، وفي الطريق مباراة ودية أخرى يُخطط لها أمام منتخب الجزائر في أكتوبر.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر أمام إحدى منتخبات التصنيف الأول، وهناك مقترح بمواجهة منتخب الجزائر أو منتخب نيجيريا، إلا أن الأقرب تنظيم مباراة ودية بين منتخب مصر ومحاربو الصحراء، بإشراف إحدى شركة التسويق وإقامتها في الدوحة.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …