كارثة ..50 جهاز تنفس صناعى عطلان من عدد 70 جهاز بمديرية الصحة بأسيوط

فى واقعة من وقائع الاهمال والتسيب داخل مديرية الصحة بأسيوط كشفت التقارير أن أجمالى أعداد أجهزة التنفس الصناعى داخل جميع مستشفيات الصحة بأسيوط بلغ حوالى 70 جهاز منهم 50 جهاز معطل .

وكشفت التقارير أن مستشفى الصدر بأسيوط بها حوالى 20 جهاز تنفس صناعى معطل منهم 15 جهاز وخمسة منهم يعمل فقط ، أما مستشفى الحميات يعمل بها 6 أجهزة وباقى الاجهزة ال20 التى تعمل داخل مستشفى لأبو تيج.

 

 

 

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …