“كاف” يعلن رسميا مواعيد مباريات الأهلى في بطولة دوري السوبر ليج الأفريقى.. صور

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد الرسمية لمباريات دوري السوبرليج الأفريقي، الذي يشهد مشاركة فريق الأهلي في النسخة الأولى من هذه البطولة.

في افتتاح البطولة، سيلتقي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة الثالثة ظهرًا. وفي اليوم التالي، سيواجه فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا. كما ستجري مباراة بين فريق صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت في الثالثة والنصف عصرًا. وفي يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر، ستجرى مباراة بين فريق الوداد المغربي ونظيره أنييمبا النيجيري في تمام الساعة الخامسة مساءً.

بالنسبة لمباريات الإياب، سيواجه الأهلي نظيره سيمبا يوم 24 أكتوبر، وفي نفس اليوم سيكون هناك لقاء بين صن داونز وبترو أتلتيكو. وفي 25 أكتوبر، سيلتقي فريق مازيمبي بالترجي، وسيواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم نفسه.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، حيث سيخوض مرانه الأول في المملكة العربية السعودية. سيُقام المران في الثامنة مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وسيتم خلاله شرح الجوانب الخططية للاستعداد للمباراة المنتظرة.

شاهد أيضاً

مستشفى شهداء الأقصى في غزة يصدر إنذارًا بكارثة طبية: ممتلئ تمامًا ونقص حاد في المستلزمات الطبية يهدد حياة المصابين

قال المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، الدكتور خليل الدقران، إن …