كريم فؤاد يعود لتدريبات الاهلي اول نوفمبر المقبل

من المقرر أن يعود اللاعب كريم فؤاد إلى مشاركة التدريبات الجماعية مع فريق الأهلي ابتداءً من الأول من نوفمبر المقبل. يأتي ذلك بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، التي أبعدته عن مشاركة الأهلي في مباراتهم الأخيرة ضد الإسماعيلي في الدوري.

كان كريم فؤاد قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة بعد وقت قصير من تعافيه من إصابة سابقة في الرباط الصليبي، وعاد للمشاركة في مباريات الفريق. تلك الإصابة أثرت سلباً على أدائه مع الفريق الأحمر بعد عودته من الغياب الطويل.

وتم اختيار الحكم الموريتاني داحان بيدة من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لإدارة مباراة الأهلي المصري مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها في 20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا. وسيدير الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم الفار.

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي في 20 أكتوبر في دار السلام، وتُقام مباراة الإياب في 24 أكتوبر في القاهرة. وفي حال تجاوز الأهلي هذه المرحلة، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيتواجه الفائزون من مباراة الوداد وأنيميا مع الترجي ومازيمبى في نصف نهائي آخر.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …