ليلى علوي

ليلى علوي تعبر عن حبها للسعودية وتثني على إنجازاتها الفنية

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن وجودها في احتفال اليوم الوطني السعودي، وعن رأيها في الأعمال الفنية والمسرحيات التي تقدمها السعودية مؤخرًا.

وقالت ليلى علوي خلال تصريحات تليفزيونية: أنا بعشق السعودية وبحب السعودية وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة.

وأضافت ليلى علوي: السعودية حققت حاجات كتيرة جدًا وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر اللي اتكرمت فيه السنة اللي فاتت، وصناعة السينما اللي أنا بعشقها اللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك.

آخر أعمال ليلى علوي

ويعد آخر أعمال ليلى علوي هو فيلم شوجر دادي، الذي عرض مؤخرًا، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: تامر هجرس، جوهرة، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم آل شنب، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين.

وأيضًا تنتظر فيلم التاريخ السري لكوثر، وهو من بطولة زينة، أحمد حاتم، إيناس كامل، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …