مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد وست هام

لندن – في مباراة منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على وست هام بنتيجة 3-1. أقيمت المباراة على ملعب لندن.

تقدم وست هام أولاً عن طريق جيمس وارد براوس في الدقيقة 36 من اللقاء. لكن رد فعل فريق مانشستر سيتي كان سريعًا، حيث أدرك جيريمي دوكو التعادل بعد عشر دقائق فقط من بداية الشوط الثاني (الدقيقة 46).

وفي الدقيقة 76، أضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتيزنز، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كما يلي: إيدرسون، ووكر، أكانجي، دياز، جفارديول، رودرى، بيرناردو سيلفا، دوكو، فودين، ألفاريز، هالاند.

بهذا الفوز، يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، حيث يحمل 15 نقطة بعد الانتصارات السابقة على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد.

من جهة أخرى، يحتل وست هام المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد أداء جيد في المباريات السابقة، والتي شملت التعادل مع بورنموث والفوز على تشيلسي وبرايتون ولوتون تاون.

يأتي هذا الفوز بعد الانتصار الكبير لمانشستر سيتي في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام بنتيجة 5-1، وعاد بيب جوارديولا لتولي قيادة الفريق في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة والغياب السابق نتيجة جراحة في الظهر.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …