محمد بركات يكشف عن استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024 والمباريات الودية المقبلة

تحدث محمد بركات، المشرف على المنتخب الأولمبي وعضو اتحاد الكرة، عن مباراتي روسيا الوديتين، وعن استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

بركات: الودية المقبلة مع أوزبكستان ونسعى للاحتكاك بمنتخب من أمريكا الشمالية أو الجنوبية
وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: في الفترة الأولى اعتادنا على الاحتكاك بالمنتخبات الإفريقية، خاصة أننا كنا سنخوض البطولة الإفريقية في المغرب، بينما الآن قررنا مواجهة منتخبات.

وأضاف: الاختلاف فقط أنهم هناك يُشركون أعمار سنية مختلفة عنا، وميكالي وافق على ذلك، والمباراة الودية المقبلة مع أوزبكستان خارج مصر، ونسعى لخوض مباراة ودية مع منتخب من أمريكا الشمالية أوالجنوبية.

وواصل بركات: لا يزال أمامنا حوالي 10 أشهر على أولمبياد باريس، ونسعى للاستعداد الجيد للوصول لنقطة بعيدة في المنافسات، خاصة أن اللاعبين أثبتوا أنهم فريق جيد ويستطيع المنافسة.

وتابع: اختيار ميكالي كان بعناية وكلنا رأيناه يحصل على ميدالية مع منتخب البرازيل، وهو يتمتع بأفكار فنية مختلفة ويطبقها مع اللاعبين ولا يزال أمامنا الوقت للوصول لأفضل مستوى نريده.

وأردف بركات: هذه مرحلة استعداد، مثل على قطة شارك بصفة أساسية ولم يكن يشارك باستمرار، وكذلك مع محمد حمدي الذي ظهر بشكل مميز مع منتخب 2003، ولأنه يؤدي بشكل جيد عندما حدثت إصابة في المنتخب الأول فيتوريا طلب الاستعانة به.

واختتم تصريحاته: بلال مظهر خامة طيبة وظهر بشكل مميز في مباراتي المنتخب ضد روسيا.

وفاز المنتخب الأولمبي على روسيا بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، فيما انتهت الودية الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …