محمود فتح الله: سعادة غامرة بالفوز وتصدر الدوري رغم التحديات

عبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه الفريق على فيوتشر بهدف دون مقابل والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، مشددا على قمة المنافس الذي حقق الفوز في مبارياته الماضية بالكامل.

وأشاد فتح الله بلاعبي بيراميدز ومجهودهم الكبير خلال المباراة واللقاءات الماضية، والفريق بالفعل يعاني من إصابات عديدة ونقص عددي كبير، في ظل كثير من الغيابات، ولكن في النهاية قدم اللاعبون أفضل ما لديهم ونجحوا في الفوز وحصد النقاط الثلاثة واعتلاء قمة الدوري.

وأكد أن روح اللاعبين كانت رائعة طوال اللقاء وقاتلوا على كل الكرات وكانوا الأفضل، والفوز بهدف عكسي يعكس مجهود الفريق وقتاله طوال المباراة بالكامل.

وفى السياق ذاته، عبر أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فيوتشر بهدف دون مقابل والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، موضحا أن الفريق قدم مجهودا كبيرا ونجح في حصد النقاط الغالية وفريق فيوتشر كبير ومميز ويمتلك لاعبين جيدين والفوز كان مهما وهو هدف بيراميدز في النهاية.

وأشار إلى أنه لا يزال مبكرا الحديث عن فكرة صدارة الدوري لأن البطولة لا تزال في أسابيعها الأولى، والفريق ينظر للمباريات على أنه لابد من الفوز في كل مواجهة يخوضها الفريق في مشواره سواء محليا أو قاريا، لأن الهدف هذا الموسم هو الفوز ببطولة ولا بد من الانتصار بأي شكل.

وأوضح أن بيراميدز استحق الفوز وكان الأفضل في كل شيء واجتهد بشدة والهدف الخطأ هو تكليل المجهود لأن بيراميدز استحق بالفعل النتيجة والثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …