أخبار عاجلة

مرتضى :اسم الخطيب ممنوع فى قناة الزمالك ومفاجأة ستهز مصر

وعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جمهور الأبيض، وأعضاء الجمعية العمومية بمفاجأة كبيرة ستهز مصر رياضيا، وذلك بعد الحضور الكبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية لدفع الاشتراكات والتقدم للاشتراك أيضا فى فرع النادى بمدينة السادس من أكتوبر الذى أنعش خزينة الزمالك بما يقرب من 80 مليون جنيه.

وأوضح مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيوينة لـ قناة الزمالك، أنه لا يمكنه التواجد غدا فى برج العرب بالإسكندرية لمتابعة مباراة الزمالك وسموحة الودية ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم لانشغاله بالتواجد فى مجلس النواب.

وأشار مرتضى منصور أنه قام بشطب عضوية أحد أقاربه من نادى الزمالك، قائلا: “انا شطبت عضوية ابن اختى من عضوية نادى الزمالك لأن العدل أساس الملك”.

وطالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم ذكر اسم الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بـ قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك لإزالة الفتنة بين جمهور القطبين وعدم ذكر اسم قناة الأهلى أيضا.

يذكر أن تقدم أمس الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال سمير صبري، في بلاغه :”في مؤتمر صحفي عقده المبلغ ضده بنادي الزمالك مساء يوم 17/7/2020 استمر فيه في التهديد والتطاول والسباب مستغلا في ذلك الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها لارتكاب تطاولاته وبذاءاته واعتداءاته وتهديداته، وحتى يصبغ هذا الابتزاز وهذا التطاول وهذا الترهيب والترعيب”.

شاهد أيضاً

الأهلي ينهي تدريباته ويستعد لمواجهة صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر …