مرتضى منصور: “طارق حامد هربان من 15 يوم”

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن “طارق حامد هربان منذ 15 يوما”، موجها حديثه للاعب قائلا: “مسيرك هتجيلى”.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” مع الإعلامى محمد الغيطى عبر قناة ltc، أنه سيحقق لشيكابالا أمنيته بختام مسيرته فى الإسماعيلى، نافيا فى السياق ذاته، وجود أزمة فى عقد كهربا مع الزمالك، أما عن المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض فقال: “وصل ألمانيا مع معسكر محترم جدا، وتم دفع مقدم عقده بالكامل”.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …