مصطفى فتحي يطلب مليون دولار من الأهلي وعرض بيراميدز الأكثر جدية

صرح الإعلامي محمد شبانة، بعض التطورات في ملف رحيل مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي، عن فريقه ووجهته المقبلة.
وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: مفاوضات الأهلي توقفت مع مصطفى فتحي بعد التفاوض معه في وقت سابق، لكن الطلبات المالية للاعب أدت لعرقلة الأمر بعدما طلب الحصول على مليون دولار في الموسم.

وأضاف: الزمالك في الوقت الحالي غير متحمس بشكل كبير لضم مصطفى فتحي بعد التجديد لأحمد زيزو خاصة وأن الثنائي يلعبا في نفس المركز، العرض الأكثر جدية في الوقت الحالي حتى الآن لمصطفى فتحي من جانب نادي بيراميدز.

حيث كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي بيراميدز يزاحم الأهلي، على التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و ينتهي عقد مصطفى فتحي مع التعاون السعودي في عام 2024، بعد انتقاله في يناير الماضي من صفوف نادي الزمالك.

وبحسب صحيفة سبورت السعودية، فإن نادي بيراميدز قدم طلب رسمي لنادي التعاون السعودي بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتابعت الصحيفة، أن بيراميدز يزاحم الأهلي المصري على ضم مصطفى فتحي، بعدما تقدم الأخير أيضًا بعرض رسمي لنادي التعاون من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصطفى فتحي يعاني من صعوبة التواجد في المملكة خلال الموسم الحالي لظروف التجنيد في مصر وهو ما يدفع التعاون لقبول فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كتب : محمد صلاح

شاهد أيضاً

الأهلي ينهي تدريباته ويستعد لمواجهة صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر …