مصطفي كامل يخصص مبلغ مالي لشراء حلويات المولد لعدد من اعضاء الموسيقيين وأصحاب الحد الادنى للمعاشات

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تخصيص مبلغ قدره نصف مليون جنيه من خزينة النقابة لشراء حلويات بمناسبة المولد النبوي الشريف. وأوضح كامل أن هذه الخطوة تأتي بناءً على نجاح النقابة في جني مبالغ غير مسبوقة خلال موسم الصيف.

وأشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن الحلويات ستوزع على الأعضاء الذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات السابقة، بالإضافة إلى المساهمين في سداد اشتراكات عام 2023، وبعض الموسيقيين الذين يتقاضون معاشات لا تتجاوز 1000 جنيه
ونشر «كامل» مقطع فيديو يستعرض من خلاله الحلويات الخاصة لاعضاء النقابة عبر «فيسبوك» وكتب :«صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين
الحمدلله. ولأول مره أيضًا في نقابة المهن الموسيقيه، قررت تخصيص مبلغ ( نصف مليون جنيه ) لشراء حلويات المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا جميعًا بالخير والبركات«.

وأضاف:«الحمدلله بعد أن حققت النقابه إيرادات وموارد ماليه لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها. وهي حقوقكم لكم ولأسركم الكريمه، رأيت أنه من واجبنا في ظل غلاء الأسعار أن نظل مساندين لكل الزملاء في كل المناسبات قدر المستطاع. ( أموال الموسيقيين للموسيقيين )، تم الإتفاق مع كبري شركات الحلويات بمصر على شراء حلويات المولد النبوي بأعلي جوده وأفضل الأسعار والتي تليق للمعايده على الزملاء إحتفالاً بمناسبة الموالد النبوي الشريف».

موضحا :«( ملحوظه: الأحقيه لعدد ٢٠٠٠ عضو فقط والذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات ومسددي الإشتراكات ٢٠٢٣ بالإضافه إلى ٥٠٠ عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ ١٠٠٠ جنيه فقط على مستوي الجمهوريه )»

وأختتم :«كل عام وحضراتكم بخير، أموالكم وأحوالكم أمانه في رقبتي رغم أنف الحاقدين والفاسدين، سنظل معكم بأمر الله في السراء والضراء حتي أرحل عن هذا الكيان، مصطفي كامل»

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …