مفاوضات اتحاد جدة لضم نجم توتنهام بديلًا لصفقة محمد صلاح

كشفت صحيفة تليجراف البريطانية عن محاولة فاشلة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي لضم المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية. تأتي هذه المحاولة بعدما فشل النادي السعودي في إتمام صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرازيلي كان محط اهتمام فريق اتحاد جدة خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية. ورغم محاولات التفاوض التي جرت عبر وسطاء، إلا أنه لم يكن هناك وقت كافي لإتمام الاتفاق بين الطرفين بشأن ضم اللاعب.

ريتشارليسون، الذي شارك بصفة أساسية مع منتخب بلاده البرازيل في تصفيات كأس العالم، شهد تراجعًا في مكانته في توتنهام هذا الموسم. إذ غاب عن مباراة بيرنلي الأخيرة بسبب الإصابة، وفقد مكانه في خط الهجوم لصالح الكوري الجنوبي هيونج مين سون. ومع انضمام المهاجم برينان جونسون من نوتنجهام فورست، يواجه ريتشارليسون تهديدًا بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وقد سجل ريتشارليسون، البالغ من العمر 26 عامًا، ثلاثة أهداف فقط في الموسم الماضي مع توتنهام. ويذكر أن توتنهام قد ضمه من إيفرتون مقابل 60 مليون جنيه إسترليني. وعلى الرغم من أدائه المتواضع مع ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه قد تألق مع منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم، حيث سجل ثلاثة أهداف، من بينها ركلة مقصية رائعة ضد صربيا.

وختمت الصحيفة تقريرها بصورة لريتشارليسون وهو يبكي على مقاعد البدلاء خلال مباراة منتخب بلاده أمام بوليفيا، مشيرة إلى مشهد اللاعب الحزين بعد إهداره لفرصة محققة.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …