ممدوح عباس يفاجئ عمال الزمالك بدفع مستحقاتهم المالية ويحظى بشكرهم وتقديرهم

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن مفاجأة لعمال نادي الزمالك أثناء خروجه من النادي بعد زيارته التي اختص بها النادي ظهر اليوم، واجتمع فيها مع الدكتور عماد البناني واللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

ممدوح عباس يزف بشرى سارة لعمال الزمالك
و أن ممدوح عباس أثناء مغادرته للنادي تحدث معه بعض عمال النادي بأنهم لم يحصلوا على رواتبهم حتى الآن وهناك تأخر في دفع الرواتب لهم في ظل الظروف التي يعيشون فيها.

ورد ممدوح عباس على العمال أثناء خروجه، أنه دفع باقي قيمة رواتب الموظفين عن شهر يوليو التي لم يحصل عليها سوى النصف، حيث حصل نصف الموظفين على رواتبهم والنصف الآخر لم يحصل عليها بعد، إلى جانب مرتبات شهر أغسطس بالكامل، ليحصلوا عليها في ظل الظروف الحالية.

وتوجه عمال النادي الذين كانوا موجودين على البوابات التي خرج منها عباس والذين حضروا بعدما علموا بوجوده بالشكر له على دوره واهتمامه بالعمال في المقام الأول، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشون فيها.

وكشف مصدر بالنادي، أنه بجانب المستحقات الخاصة بالعمال كان هناك حديث حول عدد من الملفات والأزمات المالية التي تم التحدث عنها من أجل مساعدتهم فيها.

وكان ممدوح عباس قد حضر إلى النادي من أجل عقد اجتماع مع الدكتور عماد البناني واللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ودخل النادي من بوابة رقم 2 المطلة على وزارة الرياضة، ثم نزل من سيارته واستقل سيارة الجولف الخاصة بالنادي التي نقلته إلى مبنى الإدارة ومنها اجتمع مع مسؤولي الزمالك قبل مغادرة النادي.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …