ميدو يتطاول على مديرة تشغيل قناة النهار وحالة غضب بين العاملين

سيطرت حالة من الغضب على العاملين داخل قناة النهار، عقب محاولة أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج “أوضة اللبس” الاعتداء بالضرب على حنين عبد الكريم، مديرة التشغيل بالقناة.

وانزعجوا العاملين في القناة، بسبب موقف إدارة القناة الضعيف مع مديرة التشغيل التي تعرضت للسباب من ميدو ومحاولة التعدي عليها بالضرب في مكتبها، وتم تسجيل الواقعة من قبل بعض العاملين.

وطلبت القناة من مديرة التشغيل، عدم تقديم أي محضر، لتتفاجئي عبد الكريم بتجاهل المشكلة من مسؤولي القناة، دون الحصول على حقها أو اعتذار من ميدو، حيث لا يرغب المسئولين بالقناة  في غضب ميدو خاصة مع جلب رعاة لبرنامجه وبالتالي الاستفادة منه ماديا.

وبدأت المشكلة منذ فترة بسبب شقيقة أحمد غانم سلطان التي ضمها ميدو لطاقم برنامجه، وتحدثت بطريقة غير لائقة مع مديرة التشغيل أكثر من مرة، واشتكت لميدو خاصة وأنها بلا دور في البرنامج، كما إنها تهكمت عليها في كثير من المرات.

وطلبت المسئولة خلال الأيام الماضية، من طاقم البرنامج عدم الزحام في وحدة الكونترول وبعدها فوجئت بميدو يقتحم عليها مكتبها ويسبها بأبشع الألفاظ ويحاول ضربها وتدخل العاملين لإنهاء المشكلة.

 

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …