نادي الزمالك قد حل أزمة القيد التي كانت تواجهه في اليد والطائرة

أعلن أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، أن النادي قد حل أزمة القيد التي كانت تواجهه في اتحادات كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة. وبهذا يمكن للزمالك الآن تسجيل لاعبين جدد.

وأوضح فؤاد الوطن أنه نجح في حل الأزمة مع اتحادات هذه الرياضات بعد تسديد جزء من ديون النادي، مما سيتيح للزمالك تعزيز قائمة لاعبيه في هذه الألعاب.

كان اتحاد كرة اليد قد أوقف قيد لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى مشكلة في قائمة اللاعبين لموسم 2023-2024، وشارك الفريق في بعض المباريات بقائمة محدودة تضم 8 لاعبين فقط.

من جهة أخرى، صرف نادي الزمالك 50% من مستحقات لاعبي الفريق قبل سفرهم إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فؤاد الوطن أكد أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا بهدف تحفيز الفريق وتحقيق أداء جيد في المباراة. وأضاف أنه يعمل جاهداً بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل مشاكل النادي وطمأن جماهير الزمالك بشأن مستقبل الفريق.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …