نشوى

نشوي مصطفي تعلن عن اصابتها بفيروس كورونا.

كتبت : فاطمة أحمد

اضافت نشوي مصطفي عبر حسابها علي فيسبوك قائله؛ ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خالو بالكم الكورونا رجعت بشدة الم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى..

وقدمت نشوى مصطفى مسلسل اذاعى في شهر رمضان الماضى بعنوان “بينى و بينك” وشارك في بطولتها وخالد سرحان، وسلوى عثمان، ومنير مكرم، ومحمد عبد الجواد، وناهد رشدى وآخرون، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة مايتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل .

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى مسرحية “عطل فنى” التي تم عرضها في السعودية، وهى بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعارأمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

وقد اعلنت الفنانه نشوي مصطفي هذا الخبر بعد ساعات من اعلان مطرب الراب ويجز اصابته بفيروس كورونا هذا دليل علي زياده اعداد الاصابات بفيروس كورونا مما يمكن ان يدل علي بدايه الموجه الثانيه من هذا الفيروس كما أكد امس الدكتور مصطفي مدبولي علي ذلك وشدد علي الاجراءات الاحترازيه ضد فيروس كورونا

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الحديد بنسبة تاريخية في الاسواق اليوم الجمعة

شهدت أسواق الحديد يوم الجمعة 20-10-2024 تراجعًا حادًا في الأسعار، حيث انخفضت بنسبة تاريخية بلغت …