هيدي كرم

هيدي كرم: أمي قصت لي شعري عشان القمل وقملت برضه

تحدثت الفنانة هيدي كرم، عن ذكريات طفولتها، قائلة “أول يوم مدرسة أمى قصتلى شعرى.. خافت عليا أقمل وقملت برضه”.
 
وأضافت “هيدي”، خلال برنامج “راجل و2 ستات”، أن شعرها في الصغر لم يكن جميلا مثل الآن، موضحة “كنت مبسوطة الشعريتين اللى عندى وجت قبل المدرسة وقصتهم.. وكان شعرى زى شعر سامح كدا”، مشيرة بذلك إلى الفنان سامح حسين.
 
ومن ناحية أخرى، حكت الفنانة داليا مصطفى، تجربتها مع ابنيها سليم وسلمى، قائلة “أنا مع أولادى بحاول بقدر الإمكان إنى مكنش دايركت.. لأنهم وصلوا لسن دلوقتى لازم نلف وندور من أجل إقناعهم”، مشيرة إلى أنها تحاول دائما عند خروجهما مع أصدقائهما أن تستفسر عنهما.
 
وتابعت “الله يكون فى عون الأمهات دلوقتى”، لأنهن أمهات جيل جديد تتحكم به التكنولوجيا، لافتة إلى أنه يجب أن يكون هناك توازن فى التعامل مع الأطفال.
وحكت جابي والدة الفنانة هيدى كرم، تفاصيل حياتها منذ صغرها، مشيرة إلى أن هيدى عندما كانت صغيرة وفى التعليم كانت شاطرة للغاية في المدرسة وكانت دائمًا ما تنام مبكرًا.
 
وأضافت والدة الفنانة هيدى كرم، أن هيدى كانت ملتزمة للغاية في دراستها وكانت تخطط بشكل جيد للغاية خلال مذاكرتها، وكانت تحب مادة الرياضيات.
 
ولفتت والدة الفنانة هيدى، إلى أن ابنتها كانت لا تخفى عنها أي شيء، بل كانت تحكى لها كل شيء.
 
ويقدم برنامج “راجل و2 ستات” فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

شاهد أيضاً

بالصور..على حميدة حالته مستقرة

كشف عادل نافع، ابن شقيقة الفنان والمطرب على حميدة، عن استقرار الحالة الصحية لخاله صاحب …