وزير الشباب والرياضة يلتقي بنظيره البحريني ويبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ضمن برنامج زيارة وزير الشباب والرياضة لمملكة البحرين.

تفاصيل اللقاء
جاء هذا اللقاء على هامش فوز الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي بمملكة البحرين.

وناقش اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على المستوى الرياضي، وتبادل الخبرات والتجارب في الشأن الرياضي؛ بما يسهم في مزيد من الارتقاء بهذا المجال في كلا البلدين.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على حسن الاستقبال والضيافة بمملكة البحرين، وعلى الاهتمام بتعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين وخاصة في المجال الرياضي.

ومن جانبه، هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الدكتور أشرف صبحي على فوزه بالجائزة، متمنيا له مزيدًا من النجاح في قطاعي الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

الأهلي ينهي تدريباته ويستعد لمواجهة صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر …