وفاة ممرضة داخل مستشفى سمنود بالغربية متأثرة بفيروس كورونا

 

توفيت بسمة محمد فهمي ، ممرضة بمستشفي سمنود العام التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، إثر إصابتها بفيروس كورونا داخل قسم العزل بمستشفى سمنود العام، وتم تغسيل وتكفين الجثمان طبقا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها.

ونعت نقابة التمريض بالغربية، فى بيان أمس السبت ، الفقيدة بأن يتغمدها المولى عز وجل بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها، وزملاءها الصبر والسلوان.

كانت المتوفاة، قد أصيبت مؤخرا بأعراض فيروس كورونا المستجد، متمثلة في ارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس وسعال حاد، وتم عزلها داخل مستشفى سمنود ، إلى أن وافتها المنية

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …