أخبار عاجلة

وقف لحكم مباراة الزمالك وحكم الفار عقب مباراة الزمالك وأسوان

كتب: عبدالله البحيري

جاء في صباح اليوم قرار من لجنة الحكام باتحاد الكرة بإيقاف الحكم الذي ادار مباراة الزمالك واسوان الأخيرة بالدوري الممتاز “محمد يوسف” , وكما جاء الإيقاف أيضا لحكم الفار “مصطفى مدحت” أيضا نفس المدة بعد الاجتماع الذي أقر بأحقية نادي الملكي في ركلتي جزاء.

وبناءا علي ما حلله محللون القنوات الرياضية المختلفة ان من حق الزمالك ركلتي جزاء, كما كان بالمباراة جدلا عقب الأخطاء التحكيمية الواضحة في الدقائق الأخيرة عندما تعرض إمام عاشور للعرقلة داخل منطقي الجزاء.

كما جاء بعدها أصدار للجنه المؤقتة المسؤولة عن قيادة نادي الزمالك ينص علي الأخطاء التحكيمية الفادحة للحكم التي كانت السبب في فقد الملكي الصدارة.

وجاء نص البيان على النحو التالي:
“تطالب إدارة نادى الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير”
“وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة”.
“كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانونيا لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها”.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …