9 أكتوبر المقبل أولى جلسات محاكمة سائق طريق السويس المتهور

9 أكتوبر المقبل أولى جلسات محاكمة سائق طريق السويس المتهور

كتب :محمد البسيط

نقلا عن جريدة الوطن

حددت محكمة استئناف القاهرة ، برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب ، جلسة 9 أكتوبر لبدء محاكمة أحمد. نعم المتهم بالقيادة المتهورة على طريق السويس المعروف بـ “السائق المتهور على طريق السويس” أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عاطف رزق.

أحيل سائق السويس إلى تهم جنائية
أحال المستشار حمادة الصاوي المتهم إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات فور الانتهاء من التحقيقات التي أجريت معه بعلم النيابة العامة ، واتهمه بارتكاب 3 جرائم بقصد استخدام الترامادول. في غير الحالات التي يسمح بها القانون ، تم الحصول عليها بقصد إساءة استخدام مادتين مخدرتين “أمفيتامين” و “ميثامفيتامين” في الحالات التي لا يسمح بها القانون ، وقيادة سيارة المالك بتهور ودون حذر إذا كنت تحت تأثير المخدرات تحت الثانية العد على طريق “القاهرة” – السويس.

4 شهود في القضية
وتضمنت قائمة الأدلة في القضية شهادة 4 شهود ، وكذلك أدلة في تقرير المعامل المركزية بمديرية الطب العدلي على أن العينات المأخوذة من المتهم تشير إلى تناوله مادة الأمفيتامين. والميثامفيتامين ، المدرجة في الجدول الأول من قانون مراقبة المخدرات.

وتأكد في تقرير المختبر الكيميائي أن من بين المضبوطات كان الترامادول والمخدر المذكور أعلاه ومخدر تعاطي ، بالإضافة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان المتهم يقود سيارة في ظروف تشير إلى الذي – التي. أي وأي منها. كان تحت تأثير عقار يمكن أن يعرض حياة المارة للخطر.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة رونالدو خلال مواجهة البرتغال والتشيك

تفاصيل إصابة رونالدو خلال مواجهة البرتغال والتشيك كتب :محمد البسيط تعرض قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو …