محافظ البحر الأحمر : ” لا يمكن أن أشارك فى الفساد ”

البحر الأحمر – مصطفى بديع

 أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال لقائه الأسبوعى بالمواطنين  بديوان عام المحافظة انه لايمكن ان يشارك فى الفساد وان يعطى كل ذي حق حقه ،

فكان أبرز المشكلات التى عرضها المواطنين على المحافظ هى مشكلات الحصول على وحدة سكنية فأكد المحافظ على شرط الإقامة 15 سنة وما بالنسبة لتقنين وضع اليد فرفض سيادته مخالفة القانون ، هذا و قد قدم المحافظ بعض المساعدات و الخدمات العلاجية لبعض الحالات الخاصة التى تحتاج لذلك ، و صرح عبد الله انه لاتوجد وظائف بالحكومة فى الفترة الحالية وكل الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص .

شاهد أيضاً

مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق السابع بكرداسة

كتب : إبراهيم فخرى للنشر الفوري – غير مخصص للنشر قبل التحقيقات* النيابة العامة بكرداسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *