عودة موظفي البريد بالقليوبية للإضراب

القليوبيه- محمدفضل

عاود موظفو هيئة البريد بالقليوبية إضرابهم عن العمل مرة أخرى، للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة بسبب تجاهله لمطالبهم وفى مقدمتها تطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم، وزيادة العلاوة الدورية إلـى 7% بدلا من 5%، وتقديرهم ماديا نظرا للظروف المعيشية التي يمر بها الموظفون والعمال بمكاتب البريد.

وأغلق العمال المضربون عن العمل المكاتب بالأقفال والجنازير وسط استياء شديد من المواطنين بسبب تعطل مصالحهم في الوقت الذي أعلن فيه العاملون بمكاتب البريد الإضراب لحين البت في مطالبهم التي وعد بها رئيس الهيئة لفض الإضراب والعودة للعمل ثم تراجع عن تحقيقها في اجتماعه بمديرى المناطق أو الاعتراف بها، معبرين عن استيائهم من التجاهل الملحوظ من قبل المسئولين بالدولة لهم

 

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بعد مطار أسيوط*

أسيوط – إبراهيم فخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *