إقبالا متوسطا على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج

شيماء سرور
تشهد نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة سوهاج ، إجراء عملية الانتخابات الفرعية للنقابة اليوم الجمعة ، حيث تشهد إقبالا متوسطا من المهندسين لاختيار نقيبا من المرشحين ، ومن أبرزهم حسام الزغاوي ، عن تيار الاستقلال ، وأيمن عبداللطيف ، و14 عضو من بين 40 مهندسا مرشحا على مقاعد الأعضاء .

حيث يجرى الإنتخاب بعدد 10 لجان تتمتع جميعها بإشراف قضائي كامل ، حيث يوجد داخل كل لجنة مستشار ، فيما كثفت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء إبراهيم صابر ، مدير الأمن ، ورئاسة العميدان حسين حامد ، وعصمت أبورحمة ، مديرورئيس مباحث المديرية ، من تواجدها بمحيط النقابة لتأمين العملية من الخارج ، كما قامت النقابة بتأمين أيضا من خلال التنسيق مع شرطة تأمين .

وقال المهندس محمد عبدالصادق الشيمي ، عضو بتيار الاستقلال ، إن اليوم هو يوم تاريخي في عمر النقاب وذلك بعد التخلص من نقابة الاخوان التي ظلت على قلب النقابة لمدة عامين لا يمارس فيها سوى الأخونة ، وأيضا عن توقف دام 18 عاما لا تجرى في انتخابات .

وأكد الشيمي أن عملية الانتخاب تسير على أكمل ما يكون ، وبانتظام لم يشهد من قبل حيث كل فرد قام بدوره على أكمل ما يكون .

ومن المشار إليه أن عملية التصويت مستمرة حتى الخامسة من مساء اليوم، وغدا ً من التاسعة صباحا وحتى الخامسة ن أيضا ثم سيتم الفرز بمقر النقابة الفرعية .

شاهد أيضاً

بالانفوجراف .. قرارات مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي عن شهر يناير 2024

مجلس جامعة أسيوط يعقد اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي مجلس الجامعة يوجه التهنئة لفخامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *