“منتخب الدراجات” يعسكر بشرم الشيخ استعدادًا للألعاب الإفريقية

قرر الجهاز الفنى لمنتخب شباب الدراجات بقيادة محمد إبراهيم الدخول فى معسكر دائم بشرم الشيخ بدءا من أبريل ولمدة شهر، فى ظل الاستعداد لدورة الألعاب الإفريقية ببتسوانا مايو القادم.

يذكر أن المنتخب دخل فى معسكر مفتوح بالمركز الأوليمبى بالمعادى لمدة 3 أيام، على أن يكون كل 15 يومًا لحين بدء معسكر شرم الشيخ.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *